صورة مسربة جديدة تستعرض لنا الهاتف Huawei P30 Pro مع أربع كاميرات بترتيب غريب

إلكتروني 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الصور التي تم تسريبها في أواخر العام الماضي للهاتف Huawei P30 Pro من قبل شركة Olixar المتخصصة في صناعة الأغطية الواقية كشفت لنا بأن هذا الأخير سيكون هو أول هاتف مزود بأربع كاميرات في الخلف من شركة Huawei. ومع ذلك، فقد حصلنا اليوم على صورة جديدة يقال بأنها للهاتف Huawei P30 Pro، ولكن الغريب في هذه الصورة أنها تستعرض لنا الكاميرا الخلفية الرباعية للهاتف الرائد المقبل لشركة Huawei بتصميم مختلف.

الصور المسربة السابقة، عرضت لنا الهاتف Huawei P30 Pro مع أربع كاميرات موضوعة في صف عمودي في الزاوية العلوية اليسرى، ولكن هذه الصورة التي بحوزتنا اليوم تعرض لنا الهاتف Huawei P30 Pro مع ثلاث كاميرات موضوعة في صف عمودي بالزاوية العلوية اليسرى كذلك على غرار الهاتف Huawei P20 Pro، في حين تم وضع الكاميرا الرابعة بجانبها مع بعض العناصر الأخرى.

وبطبيعة الحال، نحن لسنا متأكدين من هوية التسريب الصحيح، ولكن نحن نعتقد أن تسريب Olixar يحظى بمصداقية أكبر نظرًا إلى أن Olixar كانت وراء تسريب العديد من صور الهواتف في الماضي والتي إتضح في وقت لاحق أنها صحيحة. وعلاوة على ذلك، فقد عرض لنا المسرب الفرنسي الشهير OnLeaks الهاتف Huawei P30 Pro بنفس التصميم المجسد في صور Olixar.

المصدر.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق