مراجعة: Healbe GoBe2 سوار رياضي ذكي لمن يبحثون عن المستوى التالي!

عالم التقنية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
مراجعة: Healbe GoBe2 سوار رياضي ذكي لمن يبحثون عن المستوى التالي!
Healbe GoBe2

منذ عدة سنوات، شهد سوق التقنية البداية الفعلية لما يُسمى الآن بأجهزة التقنية القابلة للإرتداء، Wearables، والتي تمثلت في الإطلالة الأولى للسوارات الرياضية الذكية ومُتتبعات النشاط الرياضي. منذ ذلك الحين، خطى سوق التقنية القابلة للإرتداء خطوات هائلة الى الأمام، حتى رأينا الساعات الذكية، الملابس الذكية والنظارات الذكية وغيرها، ولكن سوق السوارات الرياضية الذكية في حقيقة الأمر لم يحظى بمُعدل التطور ذاته.

تُوفر الغالبية العُظمى للسوارات الرياضية الذكية، والساعات الذكية وغيرها الخواص نفسها من حيث إمكانية مُتابعة السعرات الحرارية التي يتم حرقها، الخطوات والمسافة المقطوعة يوميا وربما أيضا صعود الدرج والسباحة، ومُؤخرا تُقدم بعضها كذلك معلومات عن فترات النوم ومدى عمقه، ولكن المُنتج الذي نختبره اليوم، Healbe GoBe2، ربما يكون هو الوحيد الذي يتجاوز ذلك كثيرا ليُقدم قدر غير مسبوق من المعلومات المُتعلقة بالحالة البدنية والصحية لمن يرتديه.

Healbe GoBe2

التعريف بالمُنتج والبنية والتصميم:

GoBe2  هو سوار رياضي ذكي، وليس ساعة يد كما قد يبدو للوهلة الاولى حيث لا يُقدم المُنتج خواص الوقت. لم ينال التصميم الخارجي للمُنتج إعجابي نظرا للحجم الكبير نسبيا، وعدم وجود شاشة عرض على الرغم من ذلك الحجم الكبير. بالرغم من أن الخامات الرياضية من البلاستيك والمطاط عالية الجودة، إلا أن الجهة الأمامية لذلك السوار الرياضي والتي تُواجه المُستخدم غير مُلفتة تصميميا وتبدو صماء للغاية دون لمسات تصميمية جذابة.

تحتوي تلك الجهة الامامية على مصابيح LED خفية ولكنها تُستخدم فقط لإظهار بعض الرسائل والتنبيهات مثل مستوى البطارية وحالة التشغيل ووضع التواصل مع الهاتف وبالتالي لا يُمكن إعتبارها شاشة رقمية حقيقية.

تأتي GoBe2 مصحوبة بشاحن مغناطيسي يتصل بالسوار مغناطيسيا لشحنه في فترة تصل الى ما يزيد قليلا عن ساعة يعمل السوار الذكي في المُقابل ليومين متصلين قبل أن يحتاج

قراءة المزيد ...

0 تعليق