خطة الفيسبوك لتوحيد منصات الدردشة الخاصة بها قد لا تتحقق هذا العام

إلكتروني 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

كانت هناك في الأونة الأخيرة تقارير تتحدث عن الكيفية التي تخطط بها الفيسبوك لتوحيد منصات الدردشة الخاصة بها، حيث سيتم تحديثها لمشاركة نفس البنية التحتية الأساسية. وتقول تلك التقارير أن الفيسبوك قد خططت لإنجاز ذلك بحلول نهاية هذا العام، ولكن يبدو أن ذلك لم يعد ممكنًا.

ووفقًا لتقرير صدر مؤخرًا من موقع The Verge، فقد كشف الرئيس التنفيذي لشركة الفيسبوك، السيد مارك زوكربيرج أثناء الإعلان عن النتائج المالية للشركة في الربع الأخير من العام 2018 أن هذه الخطط لا تزال في المراحل الأولى، وأن هناك الكثير من الأشياء التي تحتاج الشركة لإستكشافها.

ليست هناك أي معلومات حول متى سيحدث هذا التكامل، ولكن يبدو أنه من غير المحتمل أن يحدث ذلك هذا العام. كما سلط مارك زوكربيرج الضوء على بعض الأسباب التي تجعل المنصة الموحدة مفيدة للمستخدمين. وذكر كيف كان يتعين على المستخدمين التبديل بين التطبيقات لإجراء مهام مختلفة، مثل كيف يحتاج أحدهم وهو يتسوق في Facebook Marketplace لإنتقال إلى WhatsApp للوصول إلى البائع.

وذكر أيضًا كيف يمكن أن يؤدي توحيد منصات الدردشة الخاصة بها لتشكيل منصة واحدة مماثلة لمنصة iMessage لتوفير المزيد من الوظائف والأمان. لا يمكننا أن نتخيل كيف ستعمل هذه المنصة الموحدة في الوقت الراهن، ولكن كما يقول مارك زوكربيرج، فلا تزال شركة الفيسبوك في المراحل الأولى، كما أنها لا تزال تستكشف العديد من الجوانب قبل القيام بذلك.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق