5 أسباب تؤثر في ملفك الشخصي على لينكدإن

البوابة العربية للأخبار التقنية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

تعد شبكة لينكدإن LinkedIn الشبكة المهنية لإيجاد الوظائف والتواصل الرقمي وتبادل الآراء، وعلى عكس شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى حيث يشارك معظم المستخدمين آرائهم حول أحدث صورهم، فإن لينكدإن تهدف إلى تعزيز المساعي المهنية للعمل التجاري وخلق مساحة للعلامة التجارية الشخصية.

ويمكنك التفكير في لينكدإن بأنها سيرتك الذاتية على الإنترنت أو أنها نظرة احترافية على مسيرتك المهنية، ولهذا السبب، فإن معظم مستخدمي هذه الشبكة الإجتماعية يكرسون الوقت والجهد للحفاظ على تحديث ملفاتهم الشخصية، ولسوء الحظ، يتم توجيه بعض من هذا الوقت والجهد بطريقة خاطئة.

وفيما يلي نستعرض 5 تؤثر في ملفك الشخصي على لينكدإن وتجعله سيء.

صورة الملف الشخصي

تؤثر الصورة المستخدمة ضمن ملفك الشخصي على لينكدإن بشكل كبير في إعطاء فكرة مسبقة عن صاحب الحساب، بحيث يجب أن تكون صورة الملف الشخصي احترافية، ويجب أن تركز الصورة على وجهك وقابلة للتخصيص وتعرض ملامحك بشكل جيد ومتناسق مع الإضاءة المحيطة، ويجب أن ترتدي ملابس مهنية، وعند اختيار صورة ملف شخصي، فإنه لا يوجد شيء أفضل من عرض نفسك ومن أنت، إذ لا يجب أن تكون صورة ملفك الشخصي بعيدة عن شخصيتك، ولا ينبغي أن تبدو متكلفة أو أنها لا تعبر عنك.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

صورة الغلاف

غالبًا ما يتم إهمال صورة الغلاف، ويعد من غير النادر العثور على ملف شخصي في لينكدإن يعرض نفس اللون الأزرق الافتراضي، وعند البحث عن وظيفة، فإن صورة الغلاف المفقودة تشكل فرصة ضائعة لإظهار من أنت ولماذا يجب أن يتم تعيينك، ويجب أن تعرض صورة الغلاف شغفك، دون أن تكون شديدة الخصوصية. ويجب أن تكون احترافية، ويعد مفتاح الحصول على صورة غلاف جيدة هو العثور على صورة احترافية لشيء

قراءة المزيد ...

0 تعليق