خليفة iPhone XS Max سيحتفظ بنفس التصميم، ولكنه سيضم ثلاث كاميرات في الخلف

إلكتروني 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

تخطط شركة آبل على ما يبدو لإستخدام نفس التصميم في خلفي الهاتفين iPhone XS و iPhone XS Max. ومع ذلك، فقد تردد بأن خليفة الهاتف iPhone XS Max سيضم ثلاث كاميرات في الخلف، على الأقل وفقا لتقرير جديد يستند على معلومات تم الحصول عليها من أشخاص على دراية بخطط شركة آبل.

من المرجح أن تكون الكاميرا الثالثة في خليفة iPhone XS Max عبارة عن كاميرا ذات زاوية واسعة، وتكمل الكاميرا العادية والكاميرا المقربة بشكل رائع، مما يتيح نطاقًا أكبر من التكبير. سيتم إستخدام بعض سحر البرمجيات كذلك، مع ميزة واحدة ممكنة تتمثل في الإصلاح التلقائي لمقاطع الفيديو أو الصور لتتناسب مع موضوع قد يكون تم تجاهله عن طريق الخطأ من اللقطة الأولى. هناك أيضا نسخة محسنة من Live Photos في الطريق، مع مضاعفة الطول الحالي.

وعلاوة على ذلك، فقد قيل بأن شركة آبل تختبر إستخدام منفذ USB Type-C في هواتف iPhone القادمة هذا العام بدلاً من Lightning. وعلى الرغم من أن هذا التحول قد لا يحدث في العام 2019، إلا أنه يشير إلى حقيقة أن الشركة تفكر جديًا في إستخدام منفذ USB Type-C في هواتفها الذكية أيضًا.

وبطبيعة الحال، هواتف iPhone الجديدة التي ستصل في النصف الثاني من هذا العام ستحصل على معالج جديد، فضلا عن نسخة محسنة من الكاميرا الثلاثية الأبعاد TrueDepth المسؤولة عن خاصية التعرف على الوجه Face ID. ومع ذلك، فدعم شبكات الجيل الخامس 5G لن يصل إلى هواتف iPhone حتى العام 2020. ومن المتوقع أيضًا أن تصل نسخة محسنة من الهاتف iPhone XR في النصف الثاني من هذا العام.

بطبيعة الحال، ليست هناك في الوقت الراهن وسيلة للتأكد من صحة ما تم تداوله في الوقت الراهن، وبالتالي فمن الأفضل التعامل مع كل ما قيل حتى الآن بأقل قدر من الحماسة.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق